
انتشال جثة جندي من بحيرة شلالات أوزود
تمكنت عناصر الوقاية المدنية ورجال الدرك الملكي، بمعية السلطة المحلية، إلى جانب فرق متخصصة ومتطوعين من ساكنة منطقة أزود التابعة ترابيا لإقليم أزيلال أول أمس السبت، من العثور على جثة الشاب الجندي الذي لقي مصرعه غرقا بشلالات أزود بإقليم أزيلال، وتمكنت الفرق من انتشال جنة الشاب الضحية، بعد أيام من عمليات البحث والتمشيط المتواصلة وكان الفقيد، الذي يعمل قيد حياته جنديا، والمنحدر من جماعة أيت امحمد التابعة لإقليم أزيلال، قد اختفى عن الأنظار في ظروف غامضة وسط مياه الشلالات في حادث مأساوي خلف حالة من الحزن والتأثر الكبيرين وسط أسرته ومعارفه وساكنة المنطقة. وفور إخطارها، حلت بعين المكان السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية ، وقامت باتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة، حيث باشرت عناصر الوقاية المدنية عملية البحث عن جثة ضحية الغرق، وكاد أحد عناصر الوقاية المدنية أن يلقى حتفه في الشلال ، غير أن شجاعته وخبرته في الغطس مكنته من المقاومة إلى أن تدخل زملاؤه ، ليتم نقله على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بازيلال، قصد تلقي الإسعافات الأولية والعلاجات اللازمة فيما واصلت عناصر الوقاية عمليات البحث المكثفة عن جثة الجندي الذي جرفته المياه واختفى عن الأنظار، إلى أن تم العثور على جثته وانتشالها أول أمس السبت.