
وفاة موقوف بقسم الإنعاش بمستشفى بني ملال
كشف مصدر من ولاية أمن بني ملال، في بلاغ توصلت الجريدة بنسخة منه ، أن شخصا كان يشكل موضوع بحث قضائي على خلفية قضية جنحية ، وافته المنية بقسم الإنعاش بالمستشفى الجهوي بمدينة بني ملال.
وأوضح ذات المصدر، أنه تم نقل الهالك للمستشفى بسبب أزمة صحية ، أثناء خضوعه للإجراءات المرتبطة بالبحث القضائي، حيث تقرر إيداعه بقسم الإنعاش ورفع تدبير الحراسة النظرية عنه، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم التصريح بوفاته.
وقد تم وفق نفس المصادر ، إيداع جثة الهالك رهن التشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة، بينما تم فتح بحث قضائي بأمر من النيابة العامة المختصة، حيث تم الاستماع لعدد من الشهود وتفريغ كاميرات المراقبة المخصصة لأماكن الإيداع في فترة البحث التمهيدي.