
واد أم الربيع يجرف زوجين بإقليم الفقيه بنصالح
جرفت مياه نهر أم الربيع أمس الأربعاء ، على مستوى دوار أهل سوس بجماعة لبرادية التابعة ترابيا لإقليم الفقيه بن صالح شخصين (زوج وزوجته )، ينحدران من دوار أولاد ادريس التابع للفقيه بنصالح ، وكان حينها على متن دراجة نارية وهما بصدد عبور القنطرة الواقعة على مستوى دوار أهل سوس»، قبل أن تباغتهما «حمولة» قوية للواد ناتجة عن التساقطات المطرية الأخيرة التي شهدتها المنطقة، حيث إن قوة التيارات المائية لم تمهل الضحيتين، وجرفتهما ، رفقة دراجتهما النارية إلى وسط المجرى المائي في غضون ثوان قليلة في ظروف لا تزال وفور إخطارها بالحادث المأساوي، استنفرت السلطات الإقليمية والمحلية مختلف أجهزتها، وانتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية، مدعومين بآليات وتجهيزات الإنقاذ، إلى جانب بعض شباب الدواوير المجاورة الذين انخرطوا بشكل تطوعي في عمليات التمشيط على طول ضفاف الوادي، رغم الظروف المناخية الصعبة ووعورة التضاريس. إلى ذلك، لا تزال الجهود متواصلة للعثور على المفقودين، اللذين اختفيا عن الأنظار في ظروف لاتزال أسبابها مجهولة، في انتظار ا العثور على المعنيين في أقرب وقت ممكن وتحديد مصيرهما …