فرق الإنقاذ تواصل البحث عن غريق بواد أم الربيع

0

تواصل فرق الإنقاذ رحلة البحث عن جثة الزوج الذي راح ضحية الغرق، بوادي أم الربيع بالبرادية التابعة ترابيا لإقليم الفقيه بنصالح ، بعدما جرفته مياه وادي أم الربيع على مستوى جماعة حد البرادية، وذلك وسط تعبئة متواصلة للسلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية، إضافة إلى شباب المنطقة الذين انخرطوا في عمليات التمشيط تضامنا مع أسرة الفقيد . وكانت السلطات ، قد عثرت في وقت سابق على جثة زوجته بجنبات الواد الوادي، حيث ووريت الثرى بدوار أولاد مشاعر الساكنة، التي لا تزال تنتظر العثور على جثة الزوج. وكان الزوج وزوجته بصدد عبور قنطرة فوق الوادي، وهما على متن دراجة نارية، قبل أن تباغتهما السيول القوية، وتجرفهما نتيجة الارتفاع المسجل في منسوب النهر. وفور إشعارها المأساوي، حضرت إلى عين إلى عين هز المكان السلطات المحلية وعناصر . الدرك الملكي ، وتدخلت فرق الإنقاذ دخلت فرق الإنقاذ مدعومة بعناصر الغطاسين سين التابعة للوقاية المدنية بالفقيه بن صالح، حيث باشرت عملية تمشيط واسعة بمشاركة عدد من شباب المنطقة، وتم العثور على جثة الزوجة على بعد مسافة من مكان الحادث، ليتم نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي من أجل الإجراءات القانونية المعمول بها ، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.