اعتقال سيدتين وبحوزتهما 3 آلاف قرص مخدر بمدينة طنجة

0

كشفت معطيات حصلت عليها الجريدة  من مصادر أمنية ، أن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة وبتنسيق مع مصالح المديرية العامة المراقبة التراب الوطني ، تمكنت صباح أول الاحد أمس 12 أبريل الجاري من توقيف سيدتين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

وأوضحت نفس المصادر ، أنه جرى توقيف المشتبه فيهما بأحد الفنادق وسط مدينة طنجة ، حيث اسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهما على 3000 قرص طبي مخدر من نوع ” ريفوتريل ” علاوة على مبلغ مالي وهواتف نقالة وأضافت المصادر ، أنه تم اخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة  وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي ، و الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيتين بالأمر.

و تندرج هذه القضية وفق نفس المصادر ، في سياق العمليات و المتواصلة التي تباشرها مصالحالمديرية العامة للأمن الوطني           والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بهدف مكافحة ترويج والمؤثرات المخدرات العقلية.