توقيف أفراد عصابة بالصويرة هددت أفراد الدرك بالتصفية

0

نجحت عناصر الدرك الملكي باقرمود إقليم الصويرة، أول أمس الأحد 10 ماي الجاري، من توقيف باقي أفراد العصابة الإجرامية التي ظهرت في شريط فيديو، بداية الأسبوع الجاري، وهي تقوم بتهديد عناصر الدرك بالقتل.

وتم إيقاف المعنيين بالأمر، صباح يوم الأحد، بمنطقة زاوية الشريف التابعة للنفوذ الترابي لجماعة بوزرقطون، عقب عملية ترصد ومراقبة دقيقة إثر توصل عناصر الدرك الملكي بمعلومات دقيقة عن مكان تواجد باقي أفراد العصابة الإجرامية.

يذكر أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالصويرة قامت يوم الجمعة الماضي، بإيقاف ثلاثة أشخاص ضمن نفس العصابة التي ظهرت في شريط فيديو توجه اتهامات وتهديدات لعناصر الدرك بالقتل.