المنتخبون الاتحاديون بإقليم الصويرة يستعرضون نتائج تسييرهم وينصتون لنبض الساكنة
في اللقاء التواصلي بتمنار إقليم الصويرة .. محمد ملال: الحكومة فشلت في تطبيق برنامجها ومرتبكة في تنزيل الاوراش الملكية
تمنار الصويرة: بعثة انوار بريس
قال محمد ملال عضو المكتب السياسي و النائب البرلماني عن إقليم الصويرة، إن الاتحاد الاشتراكي كمعارضة بناءة تستهدف المصلحة العامة لبلادنا و ليس الحسابات الضيقة، اعتبر منذ تنصيب الحكومة، أن البرنامج الحكومي غير واقعي و مجرد أحلام لا يمكن تحقيقها، و ذلك ما تبين بعد تقديم رئيس الحكومة لحصيلة نصف الولاية.

وقال في هذا الصدد ” إن تقييم الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لأداء الحكومي، هو أن الحكومة مطالبة بتقديم برنامج جديد، لأنها انقلبت على برنامجها الذي قدمته في بداية ولايتها، وهو ما يطرح مشكل المصداقية.
وأكد على أهمية المخطط الجهوي لإعداد التراب الذي سيحدد مستقبل الصويرة خلال العقدين المقبلين سواء في التنمية أو الاقتصاد أو السياحة وغيرها، مبرزا أهمية الترافع الذي قام به الاتحاد الاشتراكي لإحداث توازن بين الأقاليم، وخاصة أن إقليم الصويرة يعرف نسبة مرتفعة من الهشاشة تحسنت مؤشراتها مع الأوراش المذكورة أعلاه.
وقال بأن هذا اللقاء لا يريده ان يكون لقاء لإعطاء معلومات عن الحصيلة ولكن ايضا لتصوير بعض الفواتير وبعض الأخطاء وبعض الامور التي يجب إصلاحها فيما تبقى من هذه الولاية…
هذا ، وفي تعليق على اللقاء/ الحدث،عبر العديد من المتتبعين للشأن المحلي في تواصلهم مع الجريدة ، أن اللقاء كان إشارة قوية ، وأن حزب الاتحاد الاشتراكي بالصويرة رفع سقف التحدي عاليا بتبنيه الشفافية والشجاعة السياسية من أجل طرح حصيلة وأداء الحزب في كل الجماعات التي يسيرها أمام الجميع وفي منتصف عمر الولاية ، وفتح المجال للجميع من أجل المشاركة في النقاش والنقد والتقييم وإبداء الرأي .كما أشار إلى التماسك التنظيمي الذي يعرفه الحزب إذ تمكن من الإلتحام بكل أطره وأعضائه بشكل تلقائي وفي انسجام وانضباط تام ،وأن حزب الاتحاد الاشتراكي يبرهن مرة أخرى أنه قوة حقيقة في الإقليم، وأنه قادر على تحقيق المزيد من المكتسبات السياسية في المستقبل إذا استمر على نفس المنهجية والأداء.