الشبيبة الإتحادية بأيت ملول تنظم السلسلة الأولى من لقاءاتها التنظيمية وحلقاتها التكوينية إحياء للذاكرة النضالية والتاريخية.
.عبداللطيف الكامل
تحت شعار:”الشبيبة الاتحادية:امتداد وتاريخ”،نظمت الشبيبة الإتحادية بفرع أيت ملول يوم الأحد 20أكتوبر2024،الحلقة الأولى من سلسلة لقاءاتها التنظيمية وحلقاتها التكوينية والفكرية لفائدة شبيبة المدينة من القطاعين الطلابي والتلاميذي.
وكان الهدف من هذا اللقاء التكويني الصرف الذي أطره كل من الأستاذين أحمد أماجود ومصطفى بن منصور،هوإحياء الذاكرة النضالية والتاريخية للشبيبة الاتحادية التي كانت ولا تزال تشكل العمود الفقري للفكر التقدمي والوطني داخل المشهد السياسي المغربي.
