إصابة 13 عاملة في حادث انقلاب «بيكوب»
وقعت أول أمس حادثة سير على مستوى مركز اولاد عبد الله بجماعة الخلفية التابعة ترابيا لإقليم الفقيه بن صالح .
الحادثة وقعت عندما انقلبت سيارة بيكوب كانت تقل ما يقارب ثماني عشرة عاملة زراعية ثلاث عشرة من بينهن، بجروح متفاوتة الخطورة، استدعت نقل خمسة منهن في حالة حرجة إلى المركز الاستشفائي الجهوي بمدينة ملال، لتلقي العلاجات الضرورية والفحوصات اللازمة، في الوقت الذي أدخلت المتبقيات الأخريات إلى المستشفى الإقليمي للفقيه بن صالح لتلقي الإسعافات الأولية والعلاجات الضرورية.
وفور إخطارها حلت بمكان الحادث المأساوي السلطات المحلية . وعناصر الدرك الملكي، وقامت بالإجراءات والتدابير اللازمة مع فتح تحقيق لمعرفة ظروف وأسباب انقلاب السيارة «بيكوب»،التي كانت تقل عاملات زراعيات.
ودعت فعاليات حقوقية إلى ضرورة الحرص على تحسين ظروف نقل العمال والعاملات من أماكن سكناهم إلى الضيعات التي يعملون بها، في ظروف ملائمة .