الدرك يحجز كمية مهمة من لحوم الدجاج الفاسد بمدينة واوزيغت

0

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة واويزغت التابعة ترابيا لاقليم أزيلال، أمس الأحد 21 شتنبر 2025، وبإشراف مباشر من قائد المركز الترابي بالمنطقة ذاتها من حجز وإتلاف كمية مهمة من لحم الدجاج الفاسد ، والتي قدرت بحوالي ستين كيلوغراما، والتي كانت موجهة لبيعها بالسوق الأسبوعي بمنطقة بين الويدان التابعة ترابيا لإقليم أزيلال ويأتي التدخل من قبل رجال الدرك الملكي بالمنطقة، في إطار الحملات المستمرة والجهود المبذولة من قبل كل الجهات المعنية من سلطات محلية، والرامية أساسا إلى ضمان حماية صحة المستهلك، والحرص على التصدي بحزم لكل أنواع الغش والمتاجرة في المواد غير الصالحة للاستهلاك والتي تشكل خطرا على صحة المواطنين : العملية المنجزة من طرف عناصر الدرك الملكي بالمنطقة ، لقيت إشادة من قبل ساكنة المنطقة، في ظل اليقظة الأمنية والحرص الكبير لعناصر الدرك الملكي على حماية المواطنين من المخاطر الصحية المحتملة.