مديرية التخطيط بجهة بني ملال خنيفرة تحتفي باليوم العالمي للإحصاء بأبواب مفتوحة وعروض مشتركة مع الوسط الجامعي
تحت شعار "قيادة التغيير بإحصاءات وبيانات عالية الجودة لفائدة الجميع"
° أحمد بيضي
في إطار الاحتفال ب “اليوم العالمي للإحصاء”، الذي يصادف العشرين من أكتوبر ويخلد كل خمس سنوات، تنظم المديرية الجهوية للتخطيط بجهة بني ملال–خنيفرة، بشراكة مع قطب الدراسات في الدكتوراه بجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، يوما للأبواب المفتوحة تحت شعار “قيادة التغيير بإحصاءات وبيانات عالية الجودة لفائدة الجميع”، وذلك يوم الأربعاء 22 أكتوبر 2025، بمقر قطب الدراسات في الدكتوراه بحرم مڭيلة ببني ملال.