مصرع أربعيني متأثرا بتسمم غدائي بإقليم آسفي

0

لقي رجل في نهاية عقده الرابع، أول الأحد 23 نونبر، مصرعه متأثرا بمضاعفات إصابته بتسمم غذائي عقب تناوله وجبة بإحدى محلات الأكلات السريعة المتواجدة بالمدينة الجديدة بمدينة أسفي.

وتبين بأن الضحية قصد محلا للأكلات السريعة حيث قام بتناول وجبة خفيفة يشتبه أن تكون هي السبب غذائي في إصابته بتسمم غذائي بعدما شعر بالام حادة على مستوى البطن وارتفاع في درجة الحرارة مع التقيؤ، حيث مع مرور ساعات قليلة لية تدهورت حالته الصحية ما استدعى نقله الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بمضاعفات التسمم الغذائي المحتمل.

وإلى ذلك جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بأسفي وفق تعليمات النيابة العامة المختصة قصد إخضاعها للتشريح الطبي للتأكد من الأسباب الحقيقية للوفاة قبل أن يتم تسليم جثة المعني بالأمر إلى ذويه للقيام بالإجراءات الإدارية قبل عملية الدفن.

هذا وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث حيث تم الاستماع إلى بعض الشهود لمعرفة أسباب الوفاة.

وكان الضحية يبلغ من العمر 48 عاما وكان يقطن بزنقة القرية بسيدي بوزيد.