تكريم 73عاملا وموظفا وموظفة من متقاعدي جماعة أكادير، وسحب هدية العمرة لفائدة المحظوظين

0

 

.عبداللطيف الكامل

كعادتها في كل سنة، دأبت جمعية الشؤون الاجتماعية لعمال وموظفي جماعة مدينة أكادير على تنظيم حفل تكريمي لفائدة المحالين على التقاعد لسنة 2025، من العمال والموظفين والموظفات بهذه الجماعة الترابية، وذلك مساء يوم السبت29 نونبر 2025.

وافتتح الحفل التكريمي الذي حضره نائبا الرئيس عبدالله بولغمير وعبد الغني البوعيشي والمستشارة الجماعية خديجة واسكة،بإلقاء كلمات مختلفة عبرت كلها على أهمية هذا الحدث باعتباره اعترافا بالمجهودات التي قدمها المتقاعدون والمتقاعدات في مسارهم المهني والارتقاء بخدمات المرفق الجماعي.

كما أثنت الكلمات الملقاة على كل التضحيات التي قدمها العمال والموظفات والموظفون المحالون على التقاعد، طوال سنوات عملهم الطويلة التي قضوها في خدمة الشأن المحلي بجماعة أكادير.

وكان الحفل التكريمي المميز قد عرف علاوة على تقديم شهادات مؤثرة في حق المحتفى بهم من المحالين والمحالات على التقاعد، تقديم هدايا رمزية وتذكارات مع إجراء قرعة سحب هدية العمرة التي خصصتها الجمعية لفائدة المحظوظين والمحظوظات من المحالين والمحالات على التقاعد برسم سنة 2025 .