إنتحار شرطي باستعمال مسدسه الوظيفي بمدينة الرباط
فتحت عناصر المفوضية الجهوية للأمن بمدينة تامسنا بضواحي الرباط، بحثاً قضائياً تحت إشراف النيابة العامة والوكالة أول أمس الثلاثاء كشف عن جميع ظروف وملابس ووقوع إقدام موظف شرطة برتبة حارس أمن يعمل بمدينة الرباط، على وضع حد لحياته بواسطة سلاحه الوظيفي.
وذكرت المصادر، أن المعاينات الميدانية والخبرات الباليستية المنجزة، وكشف أنه تم العثور على المعني بالأمر داخل منزل أسرته بحي النور بمدينة تامسنا وعليه آثار طلق ناري من مسدسه الوظيفي، حيث تم نقله للمستشفى المحلي في حالة صحية حرجة قبل أن توافيه المنية.
وتتواصل في الوقت الراهن، وفق المصادر، إجراءات البحث القضائي الذي تباشره مصالح الشرطة بمدينة تامسنا بأمر من النيابة العامة والوكالة، قصد تحديد دوافع وخلفيات هذا الحادث، وخاصة في ظل وجود معطيات أولية تشير إلى دخول المعني بالأمر في مشاكل مالية بسبب خسارته لمعاملات تجارية على الانترنيت.