سلطات بني ملال تشن حملات لتحرير الملك العمومي
باشرت السلطات المحلية بمدينة بني ملال، وبتعليمات مباشرة من والي جهة بني ملال خنيفرة، وعامل إقليم بني ملال، حملات واسعة ، وذلك من أجل تحرير شوارع و أحياء المدينة من كل مظاهر الاحتلال الفاضح للملك العمومي. وركزت الحملة المنظمة، والتي شارك فيها قياد الملحقات الإدارية إلى جانب أعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة ، ركزت بالخصوص على أصحاب العربات المجرورة والمخصصة لبيع الخضر والفواكه بأصنافها، حيث استهدفت الحملة المنظمة بعض النقاط السوداء ، والتي كانت تشهد انتشارا واسعا للباعة المتجولين أصحاب العربات المجرورة ، مما كان يتسبب في عرقلة حركة السير، إلى جانب تضييق الممرات على الراجلين وغيرهم من مستعملي الرصيف والطريق. وتروم هذه الحملات المنظمة من قبل السلطات ببني ملال ، إلى إعادة النظام للفضاءات العمومية ، إلى جانب الحرص على ضمان انسيابية المرور والجولان ، علاوة على المساهمة بشكل يضمن حماية جمالية المدينة وتمكين ساكنتها من استعمال الملك العمومي بشكل آمن ومنظم .