توقيف 5 أشخاص من ذوي السوابق القضائية بمنطقة أولاد النمة
تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة سوق السبت أولاد النمة، مؤخرا ، من توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و 27 سنة ، أربعة منهم من ذوي السوابق القضائية وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل العنف والتهديد باستعمال السلاح الأبيض.
أوضحت المصالح اليقظة المعلوماتية للأمن الوطني شبكات كانت قد رصدت شريط فيديو تداوله مستعملو التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه أشخاص يتبادلون التهديد ويحوزون السلاح الأبيض في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات بالشارع العام بمدينة سوق السبت أولاد النمة.
وأضافت نفس المصادر ، أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية ، أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهم، قبل أن يتم توقيفهم وحجز سلاح أبيض يشتبه في استعماله في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم وفق ذات المصادر الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية .