بولمان تحتضن الملتقى الأول حول النهوض بالقطاع السياحي
محمد أزرور
تم الخميس الماضي تنظيم فعاليات الملتقى الأول حول النهوض بالقطاع السياحي بإقليم بولمان، وذلك تحت شعار "إقليم بولمان: إمكانات سياحية واعدة".
ويندرج الملتقى في إطار الجهود الرامية إلى تطوير القطاع السياحي وتعزيز جاذبية إقليم بولمان…
Read More...
Read More...