ساكنة حي أقشمير بالحاجب تعاني و تشتكي من بقايا المنازل المهدمة التي تتوسط العديد من المنازل يقطنها…
محمد أزرور
بعد التخلص من المنازل القديمة الآيلة للسقوط بحي أقشمير، تحولت بمرور الوقت إلى مأوى للمشردين، وأمكنة آمنة للتعاطي للمحذورات، كلعب القمر وغيرها، خاصة بعد إزالة الإنارة منها أثناء عمليات الهدم دون تعويضها، حسب ما صرح به البعض من!-->!-->!-->…
Read More...
Read More...