أسرة الأمن الجهوي بالرشيدية تخلد الذكرى ال66 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني
محمد أزرور
احتفلت أسرة الأمن الجهوي بالرشيدية، اليوم الاثنين 16 ماي الجاري ، بالذكرى السادسة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، والتي تعد مناسبة لاستحضار الجهود المبذولة من أجل الحفاظ على النظام العام وحماية المواطنين!-->!-->!-->…
Read More...
Read More...