حريق في محطة المسافرين القديمة بني ملال
شب أمس الخميس، حريق بأحد المحلات العشوائية التي تقدم الأطعمة للمسافرين بالمحطة القديمة لبني ملال،حيث أجهزت النار على تلك المحلات وما تحتويه من سلع وبضائع كما سمع ذوي انفجار لعدد من قنينات الغاز .وقد هرعت الوقاية المدنية لاخماد الحريق وكذا!-->…
Read More...
Read More...