رشوة تطيح بنائب رئيس مقاطعة المنارة المكلف بالتعمير
شهدت مدينة مراكش عشية أول أمس، اعتقال أحد نواب رئيس مقاطعة المنارة المكلف بقطاع التعمير، في حالة تلبس بتلقي مبلغ مالي قدره 15 مليون سنتيم، يشتبه في كونه رشوة.
وجاءت هذه العملية بعد ورود بلاغ عبر الخط الساخن المخصص للتبليغ عن جرائم الفساد،…
Read More...
Read More...