Browsing Tag

السلطات تستثني بعض أحياء إقليم العرائش من الرجوع إلى حين استكمال التدابير الاحترازية اللازمة

سلطات مدينة القصر الكبير تستتني بعض المناطق من العودة لمنازلهم

أعلنت السلطات المحلية بعمالة إقليم سيدي سليمان، أول أمس الاثنين، عن انتهائها من عملية إرجاع جميع المواطنين إلى دواويرهم بعد أن تم إجلاؤهم منها بسبب التقلبات المناخية الاستثنائية الأخيرة. وكانت عملية إرجاع السكان إلى منازلهم قد انطلقت…
Read More...