الصويرة : اختتام برنامج التنشيط الصيفي والتخييم بالمركز الوطني الايكولوجي للتخييم .
أحمد بومعيز/ الصويرة .
اختتمت زوال يوم الأربعاء 28 غشت الجاري بالمركز الوطني الايكولوجي للتخييم بالجماعة الترابية سيدي كاوكي بضواحي الصويرة ، فعاليات برامج التنشيط الصيفي والتخييم الذي عرفته الجماعة منذ شهر يوليوز المنصرم .
الحفل الختامي…
Read More...
Read More...