العنف الرقمي ضد النساء وتداعياته على منظومة حقوق الإنسان محور مائدة مستديرة بالرباط
شكل العنف الرقمي ضد النساء وتداعياته على منظومة حقوق الإنسان محور مائدة مستديرة رقمية نظمتها، اليوم الخميس 9 دجنبر 2021، اللجنة الجهوية لحقوق الانسان لجهة الرباط -سلا- القنيطرة.
ويندرج هذا اللقاء المنظم بشراكة مع جامعة محمد الخامس!-->!-->!-->…
Read More...
Read More...