Browsing Tag

المركز الجهوي للأنكولوجيا لبني ملال

مرضى سرطان الأنف والحنجرة، بجهة بني ملال خنيفرة، يطالبون بسد خصاص جهاز بالمركز الجهوي للأنكولوجيا

أحمد بيضي لا جدال في أن بلادنا تمكنت من إحراز تقدّم ملموس في مجال مكافحة داء السرطان بفضل "مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان" التي أبانت عن جهود كبيرة في هذا المضمار ومساعدة المرضى على تحسين ظروفهم الصحية والاجتماعية، إلا أن بعض
Read More...