Browsing Tag

المكتب الوطني للكهراباء والماء الصالح للشرب

تشغيل مركز تحويلي للكهرباء من فئة 225/60 كيلوفولط بإقليم تارودانت

أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أنه تم، اليوم الاثنين 31 يناير 2022، تشغيل مركز تحويلي من فئة 225/60 كيلوفولط في أولاد رحو بإقليم تارودانت. وأضاف المصدر أن الكلفة الإجمالية لهذا المركز التحويلي تصل إلى ما يفوق 168 مليون
Read More...

اتفاقية شراكة لتشجيع التميز الأكاديمي في مجالات تطوير الطاقة

وقع المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، والشراكة العالمية للكهرباء المستدامة، وجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية، أمس الخميس 23 شتنبر 2021، ببنجرير، اتفاقية شراكة لتوفير منح دراسية قصد تشجيع التميز الأكاديمي في مجالات تنمية
Read More...