نقابيون بقطاع الصحة بجهة بني ملال خنيفرة يعلنون إضرابا جهويا ووقفة احتجاجية ضد استمرار الإقصاء من…
°° أحمد بيضي
أعلن المكتب الجهوي للنقابة المستقلة للممرضين بجهة بني ملال ـ خنيفرة، ضمن بيان جرى تعميمه، عن برنامج احتجاجي تصعيدي يشمل "وقفة واعتصاما جزئيا أمام المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية ببني ملال، يوم 11 يونيو 2026"، إلى…
Read More...
Read More...