Browsing Tag

النقابة المستقلة للممرضين بخنيفرة

نقابيون بقطاع الصحة بخنيفرة يناقشون وضعية القوافل الطبية وخصاص الموارد البشرية ونقص الأدوية…

أحمد بيضي أسفر اجتماع المكتب الإقليمي ل "النقابة المستقلة للممرضين بخنيفرة" عن جملة من الخلاصات والمطالب التي اعتبرتها النقابة "أساسية لتصحيح مسار القطاع الصحي بالإقليم"، مؤكدة في بيان لها على "أهمية مأسسة الحوار الاجتماعي كآلية ناجحة…
Read More...

الأطر التمريضية بخنيفرة تجسد وقفة تضامن مع ممرضتين، وتستنكر غياب الأمن بالمؤسسات الصحية

أحمد بيضي نفذ عدد كبير من أطر ومستخدمي قطاع الصحة بإقليم خنيفرة، زوال يوم الخميس 31 مارس 2022، وقفة احتجاجية بساحة المندوبية الإقليمية للصحة، استجابة لنداء أصدره المكتب الإقليمي ل "النقابة المستقلة للممرضين"، من أجل التعبير عن إدانة
Read More...

نقابيون بقطاع الصحة في خنيفرة يستقبلون وزير الصحة بوقفة احتجاجية أمام المركز الاستشفائي الإقليمي

أحمد بيضي تزامنا مع زيارة وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، لإقليم خنيفرة، يوم الثلاثاء 15 مارس 2022، خاض عدد كبير من الممرضات والممرضين قفة احتجاجية، أمام المركز الاستشفائي الإقليمي، استجابة لنداء النقابة المستقلة
Read More...

اعتداء طبيب على ممرضة، بخنيفرة، يخرج الأطر الصحية للاحتجاج أمام المركز الاستشفائي الإقليمي

أحمد بيضي نفذ عدد كبير من ممرضي وموظفي قطاع الصحة، بخنيفرة، زوال يوم الأربعاء 12 يناير 2022، وقفتهم الاحتجاجية، أمام البوابة الرئيسية للمركز الاستشفائي الإقليمي، وذلك استجابة لنداء المكتب الإقليمي ل "النقابة المستقلة للممرضين"، تضامنا
Read More...