Browsing Tag

انتحار ببندقية صيد بمريرت

شخص بمريرت ينهي حياته منتحرا برصاصة قاتلة من بندقية صيد

أحمد بيضي أقدم شاب في الثلاثينيات من عمره (ب. إدريس)، بعد زوال يومه الثلاثاء 25 ماي 2021، على إنهاء حياته باستعمال بندقية صيد، بدوار آيت عبدالله، ضواحي مريرت بإقليم خنيفرة، وذلك بطريقة مروعة لن يعتقد أي أحد وقوعها خارج أفلام هوليود، حيث
Read More...