سلطات مدينة القصر الكبير تستتني بعض المناطق من العودة لمنازلهم
أعلنت السلطات المحلية بعمالة إقليم سيدي سليمان، أول أمس الاثنين، عن انتهائها من عملية إرجاع جميع المواطنين إلى دواويرهم بعد أن تم إجلاؤهم منها بسبب التقلبات المناخية الاستثنائية الأخيرة.
وكانت عملية إرجاع السكان إلى منازلهم قد انطلقت…
Read More...
Read More...