فرار صاحب مخبزة بعد مداهمة لجن المراقبة لمحله بمدينة مراكش
توارى عن الأنظار، صاحب المخبزة الكائنة بالوحدة الرابعة في الحي المحمدي بمراكش، مباشرة بعد المداهمة التي نفذتها لجنة مختلطة عصر أول أمس الثلاثاء، والتي كشفت عن انتهاكات وصفت بالخطيرة في منظومة النظافة والسلامة الصحية.
وانتقلت عناصر الأمن…
Read More...
Read More...