Browsing Tag

انقطاع الماء الصالح للشرب ببرشيد والنواحي لليوم الثالث

انقطاع الماء يربك ساكنة برشيد والنواحي لليوم الثالث على التوالي

ما زالت ساكنة مدينة برشيد وعدد من الجماعات المجاورة تنتظر، إلى حدود صباح أمس، عودة المياه إلى منازلها بعد انقطاع دام لأكثر من يومين، نتيجة عطب مفاجئ أصاب القناة الرئيسية لإنتاج الماء الصالح للشرب التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح…
Read More...