حقوقيون يطالبون بالتحقيق في نفوق أسماك بوادي المحمدية
طالب مجموعة من المهتمين بحقوق الإنسان بالمحمدية، بفتح تحقيق بشأن نفوق عدد من الأسماك في ظروف غامضة بوادي النفيفيخ.
وتساءلوا في رسالة موجهة لعامل الإقليم عن حقيقة تحول الوادي المذكور إلى مكب للمياه العادمة، مشددة على ضرورة إطلاع الرأي …
Read More...
Read More...