Browsing Tag

سفير المغرب

لأقاليم الجنوبية للمملكة أصبحت محط أنظار المستثمرين الأجانب

قال سفير المغرب في وارسو، عبد الرحيم عثمون، إن الأقاليم الجنوبية للمملكة، كقطب للاستثمار والتنمية، أصبحت اليوم محط أنظار المستثمرين الأجانب. وأكد عثمون، الذي يرافق وفدا من رجال أعمال بولونيين في زيارة إلى مدينتي العيون والداخلة، أن
Read More...