انقطاع الماء يربك ساكنة برشيد والنواحي لليوم الثالث على التوالي
ما زالت ساكنة مدينة برشيد وعدد من الجماعات المجاورة تنتظر، إلى حدود صباح أمس، عودة المياه إلى منازلها بعد انقطاع دام لأكثر من يومين، نتيجة عطب مفاجئ أصاب القناة الرئيسية لإنتاج الماء الصالح للشرب التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح…
Read More...
Read More...