وضعية العطش تخرج ساكنة واد إفران إلى الشارع في مسيرة احتجاجية
أحمد بيضي
خرج العشرات من ساكنة واد إفران، إقليم إفران، في مسيرة من "مسيرات العطش"، يوم الجمعة 5 غشت 2022، للتنديد بأزمة الماء الشروب، سيما في ظروف الجفاف وشح المياه والحرارة المرتفعة التي تعرفها البلاد، فيما شدد المحتجون على ضرورة اتخاذ!-->!-->!-->…
Read More...
Read More...