Browsing Tag

وزير الصحة والحماية الاجتماعية بخنيفرة

نقابيون بقطاع الصحة في خنيفرة يستقبلون وزير الصحة بوقفة احتجاجية أمام المركز الاستشفائي الإقليمي

أحمد بيضي تزامنا مع زيارة وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، لإقليم خنيفرة، يوم الثلاثاء 15 مارس 2022، خاض عدد كبير من الممرضات والممرضين قفة احتجاجية، أمام المركز الاستشفائي الإقليمي، استجابة لنداء النقابة المستقلة
Read More...

وزير الصحة بخنيفرة لإعطاء الانطلاقة لمؤسسات صحية بالقباب وتوقيع اتفاقية معهد للمهن التمريضية

أحمد بيضي قام وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، يوم الثلاثاء 15 مارس 2022، رفقة عامل إقليم خنيفرة، وبحضور عدد من رؤساء الجماعات والمنتخبين، بإعطاء الانطلاقة لخدمات مؤسسات صحية للقرب بجماعة القباب، هي المركز الصحي القروي
Read More...