الشغيلة الصحية بجهة بني ملال خنيفرة تنتفض في قلب بني ملال تنديدا بتأزم القطاع ورفضا لتملص الحكومة من…
أحمد بيضي
شهدت مدينة بني ملال، يوم السبت 6 دجنبر 2025، إنزالا احتجاجيا لافتا نفذه حشد واسع من مهنيي الصحة العاملين بجهة بني ملال خنيفرة، استجابة لنداء المكتب الجهوي للنقابة المستقلة للممرضين، وتجمع المحتجون أمام بوابة المركز الاستشفائي…
Read More...
Read More...