تسجيل 15 حالة تسمم بغاز أحادي أكسيد الكربون بأزيلال
أفادت مندوبية الصحة بأزيلال أن المؤسسات الصحية بالإقليم، سجلت ما مجموعه 15 حالة تسمم بغاز أحادي أكسيد الكربون، حيث استقبلت منها حالتين بكل من واولي وأتركي، فيما استقبل المستشفى الإقليمي 10 حالات من أزيلال المركز إضافة إلى ثلاث حالات بكل من…
Read More...
Read More...