وسط حضور وازن لمناضلات و مناضلي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بإقليم إفران و قياديين جهويين، و من جميع الكتابات الإقليمية لجهة فاس مكناس ، تمكن الدكتور سعيد باعزيز عضو المكتب السياسي الاتحادي من رئاسة ناجحة للمؤتمر الإقليمي الحزبي الرابع بأزرو ، الذي اختير له شعار “وفاء للتاريخ و انخراط في الحاضر ، من أجل المستقبل” بمعية الدكتور عبدالعزيز العبودي الكاتب الجهوي و الأستاذة فوزية الحريكة الكاتبة الجهوية لمنظمة النساء الاتحاديات بفاس مكناس ، و قد كانت هذه المحطة التنظيمية الهامة في تدبير الحزب إقليميا فرصة ذهبية و لحظة عرفان بلمسة وفاء اتجاه مناضلات و مناضلي الحزب الذين ضحوا من أجل شموخ الحزب ، و بصموا على مسارات نضالية ستظل خالدة في ذاكرة أهل الوردة بإقليم إفران عملا بشعار الاتحاد “رسالة جيل لجيل”.
وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بالإجماع، تم التصويت على الأستاذ عبدالحفيظ أوخيام كاتبا إقليميا جديدا والأستاذة عتيقة أفركنيس رئيسة للمجلس الإقليمي.
وعلى هامش هذا العرس الاتحادي بامتياز بمدية أزرو ، خص كل من الدكتورين سعيد باعزيز و عبدالعزيز العبودي و الأستاذة فوزية الجريكة و عبد الحفيظ أوخيام و عتيقة أفركنيس