
اعتقال سيدة وبحوزتها حوالي 5 كيلوغرامات من الكوكايين
تمكنت عناصر الأمن الوطني والجمارك بمركز باب سبتة، مساء أول أمس الثلاثاء، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 44 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالتهريب الدولي لمخدر الكوكايين.
وأوضحت المصادر ، أنه جرى توقيف المشتبه فيها مباشرة مرة بعد وصولها على متن سيارة مرقمة بالخارج إلى مركز باب سبتة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتها على أربع كيلوغرامات و 770 غراما من مخدر الكوكايين.
وأضافت نفس المصادر ، أنه تم إخضاع المشتبه فيها للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر .
وتندرج هذه القضية وفق المصادر ذاتها في سياق العمليات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تباشرها المصالح الأمنية المغربية، بهدف مكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.