العثور على جثة أربعيني يستنفر رجال الدرك بصفرو

0

 

تسبب العثور على جثة شخص أربعيني مدرجة في الدماء بمنزل الأسرة بجماعة البهاليل باقليم صفرو أول الاثنين ، حالة الاستنفار الشديد وسط السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، في الوقت الذي اهتزت الساكنة المحلية على وقع خبر هذه الجريمة البشعة والخطيرة التي يلفها وقائعها وأسبابها الكثير من الغموض .

وقالت المصادر، بأن المعطيات الأولية بخصوص هذه الحادثة المأساوية ، تشير إلى أن جثة الضحية كانت تحمل اثار الذبح ، وهو ما اعتبر بمثابة لغز محير، حيث بادرت على إثر الك عناصر الدرك الملكي التي حلت بمكان الواقعة ، بفتح بحث قضائي دقيق وعاجل تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة ، في محاولة محاولة الوصول الوصول الى خيط رفيع قد يساعد في فك لغز

هذه الحادثة ويكشف عن تفاصيلها وملابساتها الغامضة ، على حد تعبير المصادر.

وأضافت ذات المصادر ، بأن هذه القضية أثارت الكثير من الجدل وسط الساكنة المحلية، وتولدت حول أسبابها الكثير من  الإشاعات ، في الوقت الذي قام رجال الدرك الملكي المكلفين بالبحث بإجراءات المعاينة الأولية للجنة ولمكانها ، وتم القيام بعملية مسح دقيق لمحيطها في محاولة العثور على أي شيء قد يفيد في إجراءات البحث القضائي .

وبحسب نفس المصادر ، لقد تم نقل الجثة المذكورة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بتعليمات من طرف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل إخضاعها للتشريح قصد إعداد تقرير طبي مفصل حول أسباب الوفاة.

ومن جهة أخرى، فإن المعطيات الأولية تشير إلى أن اجراءات البحث القضائي انصبت على زوجة الضحية . وذلك بعدما حامت حولها شبهة فرضية تورطها المحتمل في تنفيذ هذه الجريمة الوحشية أو ربما مشاركتها في ذلك : حيث تم إخضاع المعنية بالأمر لسلسة من إجراءات البحث والتحقيق من طرف أفراد الفرقة المكلفة بالقضية ، وذلك في انتظار ما ستسفر عنه نتائج هذه التحقيقات التي وصفت بالماراثونية.