الاعتداء على رجل أمن يودع مغربيين مقيمين بفرنسا سجن مراكش
قررت النيابة العامة بابتدائية مراكش، زوال أول أمس الخميس، متابعة مغربيين مقيمين بفرنسا في حالة اعتقال، وإيداعهما سجن الأوداية حيث وجهت إليهم تهم الإهانة واعتداء على موظف عمومي أثناء مزاولة مهامه.
وشهد أحد شوارع مدينة مراكش يوم الأربعاء بحر الأسبوع الجاري، حالة من الفوضى العارمة تسبب فيها المعنيين بالأمر اللذين كانا في حالة سكر متقدمة، قبل أن تتدخل عناصر الأمن لتطويق الوضع وتوقيف المعنيين بالأمر.
وخلال محاولة ضبطهما تعرض رجال الأمن للإهانة والاعتداء الجسدي من قبل الشخصين اللذين كانا في حالة غير طبيعية، ما دفع العناصر الأمنية إلى توقيفهما واقتيادهما إلى مقر الدائرة الأمنية لتحرير محضر رسمي ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية.