
موقوف يفارق الحياة بالفقيه بنصالح
ذكرت مصادر أمنية أن شخصا كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح، قد وافته المنية أول أمس السبت 30 غشت الماضي، وذلك خلال نقله على متن سيارة الإسعاف صوب المستشفى لتلقي العلاج . وأوضحت المعطيات الأولية للبحث، أن الهالك كان يخضع للحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، لضرورة البحث القضائي في قضية زجرية قبل أن تستدعي حالته الصحية نقله إلى المستشفى للعلاج، غير أنه فارق الحياة خلال نقله للمستشفى على متن سيارة الإسعاف. إلى ذلك ، تم وضع جثة الهالك بالمستشفى ذاته، وذلك رهن التشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة، فيما فتحت مصالح الشرطة القضائية، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، لكشف جميع الظروف والملابسات المحيطة بالقضية…