سلطات بني ملال تواصل حملات تحرير الملك العمومي
تواصل السلطات المحلية بمدينة بني ملال حملاتها الواسعة ببعض شوارع وأحياء المدينة، من أجل تحرير الملك العمومي وشنت السلطات المحلية أمس الأحد، حملتها الواسعة والتي انطلقت منذ ما يفوق شهرين والرامية أساسا إلى تحرير الملك العمومي بمختلف شوارع وأحياء المدينة وشملت الحملة التي شنتها أمس السلطات المحلية إلى جانب قياد وأعوان مدعومين بالقوات المساعدة والقوات العمومية إلى جانب سيارات الجماعة الحضرية لبني ملال (شملت) محيط المحطة الطرقية للمدينة شارع الحسن الثاني، شارع محمد السادس إضافة إلى شارع العيون وهمت الحملة المكثفة التي قامت بها سلطات المدينة . حجز العديد من العربات المخصصة لبيع الخضر والفواكه والمأكولات بطريقة عشوائية، كما تم خلال الحملة حجز طاولات وكراسي المقاهي والمطاعم والتي كانت تستغل الأرصفة بشكل غير قانوني، كما عمدت السلطة إلى إزالة واقيات الشمس العشوائية وغيرها من مظاهر احتلال الملك العمومي بدون سند قانوني. يشار إلى أن هذه ثاني الحملات في إطار المجهودات التي تبذلها كافة السلطات بالمدينة ، من أجل تحسين جمالية المدينة وضمان انسيابية حركة المرور، إضافة إلى الحرص على حماية المواطنين من كل مظاهر الفوضى والعشوائية التي تخلفها بعض الأنشطة المختلفة. وبالتالي المساهمة في تنظيم الفضاءات العمومية…