إيداع 14 شخصا السجن باقليم ين جرير على خلفية أحداث الشغب

0

 

أحالت فرقة الشرطة القضائية ببن جرير أول أمس 25 شخصا أمام النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة، من بينهم 7 راشدين و 18 قاصرا.

وقررت النيابة العامة متابعة شخصين راشدين في حالة اعتقال، وتم إيداعهما السجن المحلي، وتتضمن التهم الموجهة إليهما، التجمهر المسلح بالطريق العمومية، حيازة سلاح بدون مبرر، إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وممارسة العنف في حقهم.

في المقابل، تم إخلاء سبيل 5 من الراشدين مع تسليمهم استدعاءات للمثول أمام نفس الجلسة في حالة سراح.

فيما يخص القاصرين، أحالت النيابة العامة 18 موقوفا على قاضي الأحداث بملتمسات متابعة في حالة اعتقال 12 شخصا منهم.

وبعد مثولهم أمام القاضي، تقرر متابعة 12 قاصرا في حالة اعتقال وإبداعهم السجن المحلي لابن جرير.

كما سلمت لأولياء أمور القاصرين استدعاءات للمثول في جلسة نفس اليوم في إطار الملف ذاته.

وبذلك، بلغ عدد المودعين السجن المحلي بابن جرير على خلفية هذه الأحداث 14 شخصا 2 راشدين و 12 قاصرا في انتظار انطلاق محاكمتهم خلال الأسبوع الجاري.