إصابة ثمانية من مشجعي فريق الكوكب المواكشي
تعرض ثمانية من مشجعي فريق الكوكب المراكشي لحادث سير خطير في الساعات الأولى من صباح أول أمس الاثنين، وذلك أثناء
عودتهم إلى مدينة مراكش بعد متابعة مباراة فريقهم في مكناس، حيث تمثل الحادث في انقلاب سيارة كانت تقلهم عند مدخل مدينة برشيد.
أكدت مصادر مطلعة، أن جميع ركاب السيارة الثمانية أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة نتيجة لهذا الحادث وعلى الفور، تم نقل المصابين على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي ببرشيد لتلقي الإسعافات والعلاجات الضرورية.
ويشار إلى أن المشجعين كانوا في طريقهم للعودة بعد دعم ناديهم في المقابلة التي جمعته يوم الأحد بفريق النادي المكناسي ضمن منافسات البطولة الوطنية، والتي انتهت بهزيمة الكوكب بهدف دون مقابل.
وعقب وقوع الحادث سارعت المصالح الأمنية إلى عين المكان حيث فتحت تحقيقا دقيقا لتحديد الظروف والملابسات التي أدت إلى انقلاب السيارة وإصابة الركاب الثمانية.