إنقاذ خمسيني بقلعة السراغنة سقط في حفرة للصرف الصحي

0

نقل رجل خمسيني إلى مستشفى السلامة الإقليمي بقلعة السراغنة في حالة حرجة، ليلة أول أمس، بعد سقوطه في حفرة للصرف الصحي يبلغ عمقها أربعة أمتار أمام منزله بدوار أولاد وكاد التابع لقيادة سيدي أحمد العطاوية.

وكان الضحية يشرف بنفسه على أشغال حفر الحفرة منذ ساعات الصباح، لكنه، وبشكل مأساوي، نسي وجودها عند خروجه من المنزل ليهوي بداخلها دون أن ينتبه إليه وظل أحد، عالقا في القاع لساعات طويلة امتدت منذ منتصف النهار.

وأن أنين الرجل هو ما لفت انتباه بعض العمال القريبين من المكان، وعند تتبعهم مصدر الصوت، اكتشفوا أن صاحب المنزل نفسه هو من سقط في الحفرة.

وتم إشعار السلطات المحلية بقيادة سيدي أحمد العطاوية على الفور، وانتقلت إلى عين المكان عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي….

وباشرت فرق الإنقاذ عملية انتشال المصاب من قاع الحفرة، وهي العملية التي استغرقت وقتا وجهدا ليتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى.

وتبين بأن الضحية أصيب بكسور وجروح بليغة نتيجة قوة الارتطام ما استدعى وضعه تحت العناية المركزة ومتابعة حالته الصحية عن قرب من الطاقم الطبي.