الحاجب تحتفي بالإنجاز الدبلوماسي المغربي وتتضرع بالنصر و التمكين لجلالة الملك.
محمد أزرور
في أجواء من الفخر والاعتزاز، خرجت ساكنة مدينة الحاجب إلى الشوارع والساحات العامة، احتفاءً بالإنجاز الدبلوماسي التاريخي الذي كرّس ريادة المملكة المغربية ومكانتها الدولية الراسخة، عقب القرار الأممي الذي اعتُبر تتويجًا مستحقًا للدبلوماسية الملكية الرصينة.
وقد عبّر المواطنون عن فرحتهم العارمة، حيث جابوا الشوارع مشيًا على الأقدام أو عبر سياراتهم، مردّدين الهتافات الوطنية ومعبّرين عن اعتزازهم بالنجاح الباهر الذي حققه المغرب، بفضل الرؤية الحكيمة والمتبصّرة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
كما رفعت ساكنة الحاجب الدعوات الصادقة لجلالته بالنصر والتمكين ودوام الصحة والعافية، مجددة تشبّثها بالوحدة الوطنية ومساندتها للخيارات الاستراتيجية للمملكة على الصعيدين الإقليمي والدولي.