المكتب المديري لنادي الامل الرياضي بالحاجب يطلق مشروع “فضاء ترفيهي الأمل” بمناسبة كأس أمم أفريقيا 2025

0

محمد أزرور

أكد بلاغ المكتب المديري لنادي الامل الرياضي بالحاجب عن تقديم مشروع احداث فضاء الترفيهي الامل FAN ZONE AL AMAL بفضاء منتزه عين الذهيبة الشطر الثاني، تحث شعار:” فالكان تتفرجوا كاملين …نحتفلوا كاملين … نربحوا كاملين…“وذلك بمناسبة تنظيم كأس أمم أفريق في أجواء احتفالية مميزة خلال تنظيم كأس أمم أفريقيا خلال الفترة الممتدة بين 21 دجنبر 2025 إلى غاية و18 يناير 2026، و أشار البلاغ أن هذه المبادرة  تعد فرصة لتعزيز الروابط الاجتماعية والثقافية بين مختلف مكونات المجتمع.

وحسب البلاغ فإن إنشاء “فضاء ترفيهي الأمل” يعتبر جزءاً من مشاريع الجيل الجديد لإعادة تأهيل الفضاءات الترفيهية، وهو يعكس التوجه نحو تطوير بيئة جاذبة للسياح والزوار، وأشار البلاغ أن المشروع جاء ثمرة  شراكة بين رئيس المكتب المديري وعمالة اقليم الحاجب، واللجنة الاقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والجماعة الترابية الحاجب ، و يروم  خلق فضاء ترفيهي متكامل يعكس روح الاحتفال، ويعزز التفاعل الاجتماعي خلال فعاليات كأس أمم أفريقيا.

في تصريح  لجريدة أنوار بريس قال لرئيس المكتب المديري للنادي الأستاذ  عبد الفتاح أرميشي، إن  هذا المشروع يعكس التزام النادي بالمساهمة الفعالة في تنمية منطقة الحاجب. وأضاف أرميشي: “نحن نعمل بجد لخلق جو احتفالي يشارك فيه الجميع، مما يساهم في تعزيز ثقافة التشجيع والروح الرياضية في المدينة”.